متطلبات تشغيل لعبة

مواصفات ومتطلبات تشغيل الألعاب على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت لـ (للكمبيوتر, أندرويد) – PUBG: New State

متطلبات نظام لعبة ببجي نيو ستيت لـ PUBG (اندرويد-ايفون-للكمبيوتر)

لعبة Battle Royale الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds ، والتي يمكن أن نطلق عليها نسخة جديدة من PUBG باختصار ، ببجي نيو ستيت PUBG: New State وقد حلت أخيرًا مكانها في متاجر التطبيقات. دعونا نلقي نظرة فاحصة على PUBG: New State PC ومتطلبات نظام الهاتف ، والتي تلقت الملايين من التسجيلات المسبقة قبل إصدارها.

مواصفات تشغيل ببجي نيو ستيت

 

قدم الفريق الذي يقف وراء لعبة ببجي PUBG ، والتي فازت بقلوب اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في بلدنا ، والأخبار السارة عن لعبة تسمى ببجي نيو ستيت PUBG: New State ، والتي يمكن اعتبارها نوعًا من التكملة ، منذ حوالي عام واحد. أخيرًا PUBG: New State في 11 نوفمبر 2021 ، احتلت مكانها في متجر App Store ومتجر جوجل بلى Google Play Store. لكن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع هو ما هي متطلبات النظام لهذه اللعبة.

 

PUBG: New State ليست لعبة ذات متطلبات نظام عالية. لذا يمكنك اللعب حتى لو لم يكن لديك أحدث هاتف ذكي رائد. وبالمثل ، على الرغم من عدم وجود إصدار للكمبيوتر الشخصي ، فمن الممكن لعب هذه اللعبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالطبع المهم هو أن تستوفي متطلبات النظام. Bride PUBG: متطلبات النظام الجديدة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ، دعنا نلقي نظرة فاحصة.

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل ببجي موبايل PUBG Mobile للاندرويد [تنزيل ، تثبيت]

PUBG: متطلبات نظام ببجي نيو ستيت:

  • نظام التشغيل والإصدار: Android 6.0 والإصدارات الأحدث أو iOS 13 والإصدارات الأحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت من الرامات.
  • وحدة المعالجة المركزية: 64 بت (ABI arm64 أو أعلى).
  • افتح GL 3.1 أو أعلى / Vulkan 1.1 أو أعلى.

وعندما ننظر إليها بشكل عام ، يمكن القول أن ببجي نيو ستيت PUBG: New State ستعمل على العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويبلغ حجم تنزيل اللعبة حوالي 1.5 جيجا بايت ويجب التأكد من أن لديك مساحة تخزين خالية كافية على جهازك المحمول ، حيث إنها متوفرة وستزيد المساحة المشغولة على الجهاز بعد التنزيل.

متطلبات نظام PUBG: New State للكمبيوتر:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD 1.8 جيجا هرتز ثنائي النواة.
  • وحدة معالجة الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT ، ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.
  • الذاكرة: 3 جيجا بايت أو أكثر من الرامات 
  • نظام التشغيل: ويندوز 11 و 10 و 8.1 و 8 و 7.
  • دايركتس DirectX: الإصدار 9.0c
  • التخزين أو المساحة: 1 جيجابايت أو أكثر من المساحة

إذا قمت بتشغيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل أن تتمكن من تشغيل PUBG: New State. نرى أن الاثنين ألعاب متشابهة. لكن تذكر ، PUBG: New State هي لعبة تم تطويرها للأجهزة المحمولة للاندرويد ، لذا فإن مدى عملها بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمر مثير للفضول الآن.

كيف تلعب ببجي نيو ستيت PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر؟

 

ببجي نيو ستيت

 

نظام التشغيل ويندوز 10

الخطوة 1: قم بتنزيل محاكي Game Loop من هنا.

الخطوة رقم 2: أكمل التثبيت.

الخطوة 3: تنزيل لعبة PUBG: New State.

الخطوة رقم 4: أنت جاهز للعب.

 

نظام التشغيل ويندوز 11

الخطوة رقم 1: قم بتنزيل برنامج التثبيت WSTools APK من هنا.

الخطوة رقم 2: أكمل التثبيت.

الخطوة 3: قم بتنزيل ببجي نيو ستيت وأكمل التثبيت.

الخطوة رقم 4: اكتملت العملية.

 

نظرًا لأن ويندوز 11 يدعم تطبيقات الاندرويد Android ، يمكنك تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة WSTools أو مثبت APK المشابه. للعب على ويندوز 10 ، تحتاج إلى استخدام Game Loop أو محاكي مشابه. ومع ذلك ، دعنا نذكرك مرة أخرى ، لأن PUBG: New State هي لعبة تم تطويرها للجوال ، وقد لا يكون أداء الكمبيوتر الشخصي ممتعًا للغاية.

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل لعبة ببجي لايت PUBG Lite للكمبيوتر

أختلاف: ببجي نيو ستيت عن بيبجى موبايل PUBG Mobile

 

 

  • PUBG: New State لديها خريطتان كلاسيكيتان للقتال الملكي تسمى Erangel و TRO.
  • تقدم PUBG: New State Station وضع 4v4 Team Deathmatch.
  • PUBG: New State لديها خريطة خاصة لهذه اللعبة تسمى Troi.
  • تقدم PUBG: New State طائرات بدون طيار توفر ميزة تكتيكية.

 

PUBG: New State لها قصة تدور أحداثها في عام 2051. لذلك نشهد في اللعبة المزيد والمزيد من الطائرات. ومن الممكن أن نقول أن هذه اللعبة تختلف كثيرًا عن PUBG Mobile التي نعرفها ، مع المركبات والأسلحة والطائرات بدون طيار وتخصيصات الأسلحة التي يبدو أنها تأتي من المستقبل.

بيان مثير للاهتمام حول PUBG: New State تم تقديمه بواسطة مطور اللعبة ، Krafton. وقالت الشركة التي تقدم تعريفًا يوميًا للعبة PUBG Mobile ، إن PUBG: New State أكثر جدية وواقعية. من وجهة النظر هذه ، من الممكن القول أن لديها أوجه تشابه مع Call of Duty Mobile.

ماذا تقدم ببجي نيو ستيت PUBG: New State؟

 

 

عندما ننظر إلى صفحة لعبة PUBG: New State ، من اللافت للنظر أن لعبة ببجي نيو ستيت PUBG: New State تم تقديمه كتجربة PUBG جديدة تمامًا. نحن نعلم مع القصة التي حدثت في عام 2051 ، بعد سنوات من عالم PUBG الآن يمكننا القول أن عالم PUBG آخذ في التوسع.

النقطة الأكثر طموحًا في PUBG: New State هي رسوماتها. حيث توجد رسومات أكثر واقعية من PUBG Mobile وتوفر تجربة ألعاب أكثر واقعية. وبفضل استخدام السلاح الديناميكي واللعب التفاعلي القائم على الحركة ، يبدو أنه العنصر الجديد الذي لا غنى عنه للاعبي PUBG.

هناك هدف واضح وهو تقديم تجربة باتل رويال جديدة تمامًا للاعبين ببجي نيو ستيت PUBG: New State PC ومتطلبات نظام الهاتف المحمول ،الأن  تحدثنا عن التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها عن اللعبة. إذا كنت قد لعبت PUBG: New State ، فيمكنك مشاركة تجربتك في التعليقات.

أكتشف بنفسك: متطلبات تشغيل ببجي ستيم PUBG Steam للكمبيوتر

 

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت لـ (للكمبيوتر, أندرويد) – PUBG: New State

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى