متطلبات تشغيل Red Dead Redemption 2 الحد الادنى والموصي بة للكمبيوتر

متطلبات نظام Red Dead Redemption 2: هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز لذلك؟

في هذه المقالة ، اقرأ عن الحد الأدنى والموصى به من متطلبات الكمبيوتر لـ ريد ديد ريدمبشن Red Dead Redemption 2 والتي يمكن تنزيلها على Playstation و Xbox والآن على الكمبيوتر.


متطلبات تشغيل Red Dead Redemption 2


Red Dead Redemption 2 هي لعبة أكشن ومغامرات ، تم إطلاقها لأول مرة في 2018 على PlayStation و Xbox ثم بعد فترة وجيزة اصبحت على إصدار الكمبيوتر . متوفرة الآن رسميًا للتنزيل على Steam و Epic store وغيرهما. لكن قبل الشراء ، دعنا أولاً نلقي نظرة على الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها لتشغيل هذه اللعبة.


على الرغم من مرور ما يقرب من فترة زمنية منذ إطلاقها ، تعتبر Red Dead Redemption 2 واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح شهرة. تتيح لك اللعبة إعادة إحياء أيام رعاة البقر القديمة في الغرب بطريقة أكثر واقعية من الأفلام.


بطبيعة الحال نحن ندرك أن أعلى الإعدادات في إصدار الكمبيوتر تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لا أقل. لذلك إذا كان نظامك قويًا بما يكفي ، يمكنك الاستمتاع بكل التفاصيل الصغيرة والمناظر الخلابة فى هذة اللعبة. وفى نفس الوقت لا تقلق حيث لا تزال اللعبة تبدو جيدة جدًا حتى مع انخفاض مستوى الرسومات إذا كنت تخطط لتشغيلها على جهاز كمبيوتر بامانيا منخفضة. الآن ، دعنا نلقي نظرة على كيفية مقارنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالمواصفات الرسمية الموصى بها.


هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل: لعبة Red Dead Redemption 1؟


متطلبات نظام Red Dead Redemption 2 (الحد الادنى)

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن أهم عاملين يؤثران بشكل مباشر على الأداء هما بطاقة الرسوميات والمعالج المركزى. وفي هذه الحالة ، تحتاج إلى أربعة أنوية على الأقل وبطاقة رسومات بذاكرة فيديو بسعة 2 جيجابايت. كما يعتبر الحد الأدنى من المتطلبات معقولًا ، على عكس بعض الألعاب ، وقد تعمل معظم أجهزة الكمبيوتر بالفعل بنظام أداء مشابه.

متطلبات نظام Red Dead Redemption 2 (موصي بة)


هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل: لعبة بيس 2013؟


حجم لعبة Red Dead Redemption 2

من المعاير الهامة والأكثر أهمية وهو حجم اللعبة. ويبلغ ويصل لـ RDD2 150 جيجبايت ، لذا تأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية أو قم بشراء هارد SSD جديد قبل الإنفاق أو شراء اللعبة. وكذلك لا تنسي أن اللعبة تتطلب ثمانية وحدة معالجة مركزية مترابطة وذاكرة رسومية بحجم 6 جيجابايت للتعامل مع ألعاب 4K.


على الرغم من أن ويندوز 7 هو الحد الأدنى من المتطلبات ، إلا أنه قد يساعدك الوضع في استخدام إصدار أحدث ؛ إلى جانب ذلك ، تأتي أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحاضر مثبت عليها نظام التشغيل ويندوز 10. بغض النظر عن مدى انخفاض مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكن أن يكون ويندوز 10 خيارًا أفضل إذا كنت تخطط للعب خيارات ثلاثية الأبعاد ثقيلة مثل RDR2 وإلا فقد تواجه أعطالًا وقد لا تعمل بعض الميزات كما هو متوقع. فإذا كان نظامك يفي بالمعايير المذكورة أعلاه ، فيمكنك بدء اللعب على الفور ؛ وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يكون الوقت قد حان للترقية او تحديث جهازك الى الافضل.



الإبتساماتإخفاء